Dev License: This installation of WHMCS is running under a Development License and is not authorized to be used for production use. Please report any cases of abuse to abuse@whmcs.com

Open New Ticket طباعة

  • 41

شرح فتح تذكرة جديدة

 

أولاً: يجب تسجيل دخول بالبيانات التي تم تسجيلها في خدمات توب لاين من خلال الرابط التالي
https://support.topline.com.sa/clientarea
ادخل البريد الالكتروني وكلمة المرور

S4bfPczfdBgjk4ANR-v9V8aDYlANCD6jVugJwFo3Ax7gAvVm7BRVeazMr-J9askvBzfFD37_QnzdD4x6HJIXs5M0J5Zd-TuXZljdVAHkykc-_dLlcT9pV9eS_7VTcQ

ثانياً: اضغط على فتح تذكرة جديدة 

K_MjYQFDS0YVQL3XBMINrMFf8fFj7_vCoxjBGDOW19leKE4-zDwW_FvG7bLJRRgF4HJDdaZRbAfznM5JntlD-GZz3lU3opkwXD7OA6vMTMFEnZ5c5VqctOgwiKMgDQ

 

ثالثاً: اختر القسم المطلوب في حال وجود مشكلة في خدمة الاستضافة اختر قسم الدعم الفني للاستضافة والسيرفرات

bLE5mL3tf9OT2rtivE9celhy0dmb2yf37Pz0p1Nmk46qylVPdMXNwy4WzS9XAaJu5n-54V-Nvcrvce5xp1lyid0bKy1kNAVxE0ZMCeugKxsYWqxAjrme1z0fTlxbjQ

رابعاً: بعد اختيار القسم المطلوب 
  • - يجب ادخال عنوان أو موضوع التذكرة بشكل واضح
  • - يجب ادخال تفاصيل الطلب أو المشكلة بشكل واضح ومفصل 
  • - يمكنكم رفع صور او ملفات لتوضيح الطلب بشكل اكبر
  • - يرجى اتباع الصورة التالية لاكمال باقي الخطوات وتفعيل الكباتشا ثم اضغط إرسال
cKTn44Lau6tbM5FIWeTn0oEQbF7gqDh0--7I0bhoWbXnHabEDoHfsFoA6vUql5ZQw1CCbl8jDSqfontcmc1SVl4FK8nWV-KnjntJk0p5d7CpgAx5OhcWMRVKtUr-YQ
بعد إرسال التذكرة بنجاح يجب متابعة التذكرة, في حال تم الرد من قبل أحد الموظفين يمكنكم كتابة رد جديد على نفس التذكرة من خلال التذكرة نفسها وليس الرد على الايميل.

هل كانت المقالة مفيدة ؟

« السابق

Powered by WHMCompleteSolution